مزود خدمة وقفة واحدة لبناء السلامة المرورية على الطرق

تطبيق صناعة الطلاء

2022-12-21

يمكن رؤية طلاء علامات الطريق ليلاً بسبب معامل الانعكاس الارتجاعي الخاص به ، ولكن في الحياة الواقعية ، لا يمكننا أحيانًا رؤية طلاء علامات الطريق بوضوح. وذلك لأن المعامل الانعكاسي لطلاء علامات الطريق يظهر مشكلة.

يمكن رؤية طلاء علامات الطريق ليلاً بسبب معامل الانعكاس الارتجاعي الخاص به ، ولكن في الحياة الواقعية ، لا يمكننا أحيانًا رؤية طلاء علامات الطريق بوضوح. وذلك لأن المعامل الانعكاسي لطلاء علامات الطريق يظهر مشكلة. إذن ما هي العوامل التي تؤثر على المعامل الانعكاسي لطلاء علامات الطريق؟

 

1. لمعان دهان علامات الطريق. بعد تطبيق طلاء علامات الطريق ، قد يكون سطح العلامات ساطعًا جدًا ، بحيث تشكل علامات الطريق بعد البناء انعكاسًا مرآة بعد تشعيع الضوء في النهار ، بحيث قد يكون للسائق العلامات مبهرة ولا يمكن انظر بتمعن. في الليل ، يكون خط انعكاس الطريق مظلمًا جدًا تحت انعكاس الضوء ، بحيث لا يمكن للسائق رؤيته بوضوح. إلى

 

2. الاستخدام غير السليم للخرز الزجاجي. أثناء إنشاء علامات الطريق ، ستتم إضافة كمية مناسبة من الخرز الزجاجي لتعزيز سطوع العلامات ، ولكن إذا تم استخدام عدد كبير جدًا من الخرز الزجاجي ، فلن يتشكل الانعكاس وستصبح علامات الطريق باهتة. إذا تم استخدام عدد قليل جدًا من الخرز الزجاجي ، فإن انعكاس علامات الطريق بعد البناء سيكون أسوأ. إلى

 

3. انضغاط طلاء علامات الطريق بعد تشكيل الفيلم. إذا كان طلاء علامات الطريق بعد البناء يحتوي على الكثير من حشوات الجسيمات المتقرحة والأكثر رخوة والأكبر بعد تشكيل الفيلم ، فإن علامات الطريق بعد البناء ستفقد جزءًا من سطوعها تحت انعكاس واجهات متعددة ، مما يؤدي إلى تقليل تأثير الانعكاس.

 

هناك أربعة عوامل رئيسية تؤثر على المعامل الانعكاسي لطلاء الوسم بالذوبان الساخن:

 

(1) يؤثر عامل السطوع لطلاء الوسم بالذوبان الساخن بشكل مباشر على معامل الانعكاس الرجعي للعلامة.

 

(2) اختيار الخرز الزجاجي مهم جدا. حاول اختيار خرز زجاجي أكثر من 80%. سيؤثر حجم الخرزات على معامل الانعكاس الرجعي.

 

(3) التحكم في درجة حرارة البناء مهم جدا. ستؤثر درجة حرارة مادة البناء على معامل الانعكاس الرجعي. يتم التحكم في درجة حرارة المواد جيدًا لضمان تضمين 50%-60% من الميكروبيدات في طلاء الوسم. في هذا الوقت ، التأثير جيد.

 

(4) يجب أن تنتشر حبات الزجاج بالتساوي ، حيث أن الكثير أو القليل جدًا سيؤثر على معامل الانعكاس الارتجاعي للعلامة.

 

تشير علامات المرور إلى العلامات التي تستخدم الخط A ، والأسهم ، والنص ، وعلامات الواجهة ، وعلامات الطريق المرتفعة ، وعلامات الخطوط العريضة على سطح الطريق لنقل معلومات حركة المرور مثل التوجيه والقيود والتحذيرات للمشاركين في حركة المرور. وتتمثل مهمتها في التحكم في حركة المرور وتوجيهها ، ويمكن استخدامها جنبًا إلى جنب مع الإشارات أو بمفردها. لون علامات انعكاس الطريق هو الأبيض والأصفر بشكل عام. عند القيادة ، يستخدم السائق الانعكاس الخلفي للونين للقيادة على الطريق. ثم ما هي قيمة قيمتي اللون المعياريين؟

 

المعامل الانعكاسي لخط المؤشر الانعكاسي (cd. 1 x-1. M-2) معيار الفحص: خط تعليم أبيض ≥ 150 ، خط تعليم أصفر ≥ 100.

 

يعتبر المعامل الانعكاسي هو أهم مؤشر تقني لاختبار المواد الانعكاسية المختلفة. المعيار الوطني GB / T18833-2002 "فيلم عاكس لإشارات المرور على الطرق" ، معيار صناعة المرور (JT / T279-2004) ، "الشروط الفنية للوحات إشارات المرور على الطرق". يتم تصنيف مختلف المواد العاكسة للضوء إلى خمس درجات ، والتي هي الأساس لتصميم لوحات إشارات المرور على الطرق على جميع المستويات.

 

في هندسة المرور على الطرق ، يجب أن يفي طلاء العلامات بالمتطلبات الوطنية للمعامل الانعكاسي. تستخدم مصانع الدهانات تعليم أجهزة الكشف العاكسة لاختبار ما إذا كانت المنتجات تفي بالمعايير.

 

في عملية البناء ، بعد استخدام الوسم بالذوبان الساخن في بناء الوسم ، من الضروري أيضًا قياس كاشف العلامات الانعكاسية العاكسة للتحقق مما إذا كان المنتج يفي بالمعيار.