مقسم حبة الزجاج لتعليم الطريق

تم تصميم مقسم الخرز الزجاجي لتحديد الطرق وفقًا لمتطلبات GB/T24722-2009 "الخرز الزجاجي لتحديد الطرق"، وهو أداة لا غنى عنها لتقليص عينات الخرز الزجاجي.

1. مقدمة المنتج

تم تصميم مقسم الحبيبات الزجاجية STT-920C لتعليم الطرق وفقًا لشروط GB / T24722-2009 "الخرز الزجاجي لتعليم الطرق" ، وهي أداة لا غنى عنها لتقليص عينات الخرز الزجاجي. وهي تتألف من غلاف مغلق ، أخدود شبكي ، جهاز أخذ العينات ، مجرفة ، إلخ. لا يقل ميل منحدر أخدود الشبكة عن 60 درجة. الميزات الرئيسية هي الهيكل المعقول ، والاستخدام المريح ، وأداء التخفيض متعدد النقاط ، والتمثيل القوي ، والذي يمكن أن يحسن بشكل كبير من كفاءة وجودة تحضير العينة. إنها مناسبة لأخذ عينات الانكماش من الخرز الزجاجي المستخدم لوضع علامات على الخطوط على أسطح الطرق غير المستوية.

2. المعلمات الرئيسية

1. الحجم الكبير: حجم العينة 13 ملم ، وعدد الخلايا 16 ، وعرض الخلية 32.5 ملم.

2. الحجم المتوسط: حجم العينة ≤ 6 مم ، وعدد الخلايا 18 ، وعرض الخلايا 15 مم.

3. الحجم الصغير: حجم العينة ≤ 3 مم ، عدد الخلايا 24 ، عرض الخلية 7.5 مم.

4. مُجهزة بقادوس أخذ العينات ، مجرفة ، إلخ.

3. كيف تستعمل

1. استخدم مقسم حبة الزجاج لتقسيم العينة. لا داعي للخلط قبل التقسيم. عند تغذية المادة ، يجب إمالة المجرود إلى جانب واحد والتأرجح للخلف وللأمام على طول مقسم حبة الزجاج لجعل الزجاج تمر الخرزات بشكل متساوٍ نسبيًا عبر نصفي حبة الزجاج. بعد الانكماش ، خذ عينة من الفحم على جانب واحد.

2. اختيار أكياس تمثيلية من الخرز الزجاجي بشكل عشوائي. صب كيس الخرز الزجاجي في وعاء ، ثم اسكبه في وعاء آخر من هذه الحاوية ، وكرر ذلك ثلاث مرات للتأكد من أنه يمكن شطف الكيس الكامل من الخرز الزجاجي بالتساوي قبل الفرز. صب حبات الزجاج المختلطة بشكل موحد في مقسم حبة الزجاج وقسمها بشكل متكرر للحصول على حوالي 1000 جرام من الخرز الزجاجي كعينة.

3. يجب إجراء الاختبار العام لمقسم حبة الزجاج في بيئة بدرجة حرارة 23 ± 2 ° C ورطوبة نسبية 50% ± 5%.

تقديم النموذج