غربال حبة الزجاج

جهاز غربلة الخرز الزجاجي، ويسمى أيضًا جهاز تشكيل الخرز الزجاجي، عبارة عن معدات خاصة للكشف عن استدارة الخرز الزجاجي للعلامات العاكسة على سطح الطريق. تم تصميم وإنتاج جهاز غربلة الخرز الزجاجي RP-920 بواسطة شركة Beijing Jingqu Technology Co., Ltd. لقياس الخصائص الهندسية للخرز الزجاجي في وحدات مثل الإنتاج ومراقبة الجودة والبناء الهندسي والإشراف. إنه يتميز بخصائص الهيكل المعقول، التشغيل البسيط والآمن والموثوقية الجيدة. هيكل وأداء غربال الخرز الزجاجي RP-920 يلبي المتطلبات ذات الصلة للكشف عن الخرز الزجاجي في معيار صناعة النقل في بلدي JT/T446 "الخرز الزجاجي للطرق العلامات".

1 · خصائص الأداء

إن جهاز غربلة الحبيبات الزجاجية ، والذي يسمى أيضًا مشكل حبة الزجاج ، هو عبارة عن جهاز خاص للكشف عن استدارة حبات الزجاج للعلامات العاكسة على سطح الطريق. تم تصميم جهاز غربلة الخرز الزجاجي RP-920 وإنتاجه بواسطة شركة Beijing Jingqu Technology Co.، Ltd. لقياس الخصائص الهندسية للخرز الزجاجي في وحدات مثل الإنتاج ومراقبة الجودة والبناء الهندسي والإشراف. تتميز بخصائص الهيكل المعقول والتشغيل البسيط والآمن والموثوقية الجيدة.

يلبي هيكل وأداء منخل الخرز الزجاجي RP-920 المتطلبات ذات الصلة للكشف عن حبة الزجاج في معيار صناعة النقل في بلدي JT / T446 "الخرز الزجاجي لتعليم الطرق".

2. المؤشرات الفنية الرئيسية

حجم اللوحة الزجاجية: 380 مم × 150 مم

الزاوية الأفقية: 0 ~ 5 درجات

تردد الهزاز: 50 هرتز

السعة العمودية للوحة الزجاج: 0 ~ 0.5 مم

3. التكوين الإنشائي

يتكون منخل حبة الزجاج RP-920 بشكل أساسي من هزاز ولوح زجاجي وسلك طاقة (قابس) وصندوق تحكم (كما هو موضح في الشكل أدناه).

صورة 15.png

4 · خطوات التشغيل

4.1 التحضير: قم بوزن حبيبات الزجاج المراد فصلها ونشرها بالتساوي على اللوح الزجاجي ، وضع وعاء زجاجي (دورق زجاجي مفتوح) في الطرف السفلي من المزلق عند طرفي اللوحة. أدخل قابس الطاقة في مأخذ طاقة 220 فولت.

4.2 عملية غربلة الزجاج: ضع مفتاح الطاقة الخاص بصندوق التحكم في وضع التشغيل (اسحب لأعلى) ، واضبط المقبض الحالي للتحكم في تردد اهتزاز المقعد الاهتزازي واللوحة الزجاجية لليسار واليمين ولأعلى ولأسفل (قم بزيادة اتجاه عقارب الساعة الحالي وزيادة تردد اهتزاز اللوح الزجاجي ، على العكس من ذلك ، يقلل من التيار ويقلل من تردد اهتزاز اللوح الزجاجي) ، تتدحرج حبات الزجاج الكروية نحو الطرف السفلي من اللوحة بينما الخرز الزجاجي الماسي أو غير الكروي التحرك نحو النهاية العليا.

4.3 القياس: قم بوزن الحبيبات الزجاجية الكروية والخرز الزجاجي المعيني أو غير الكروي المُجمع في الحاويات عند كلا الطرفين وحساب النسبة المئوية للكتلة الإجمالية للخرز الزجاجي المراد فصلها ، وتسجيل البيانات.

5. الاحتياطات

5.1 من أجل ضمان دقة نتائج الفرز ، يجب ضبط زاوية ميل اللوح الزجاجي قدر الإمكان وفقًا للمتطلبات الفنية قبل قياس الفرز ، ويجب تنظيف سطح اللوحة الزجاجية وتردد الاهتزاز يجب تعديلها.

5.2 من أجل تسريع فصل وحركة الخرز الزجاجي الكروية والخرز الزجاجي المعيني أو غير الكروي ، يمكن تسريع الفصل والتجميع بمساعدة فرشاة.

3.5 يجب الانتباه لتقليل إغفال الخرز الزجاجي عند القياس.

6. شروط التخزين

يجب تخزين الجهاز وملحقاته في بيئة جافة ونظيفة ومستقرة وخالية من الاهتزازات وخالية من المواد والغازات المسببة للتآكل.

تقديم النموذج